إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 19 مارس 2011

أبحث عن مصير

ومن نظرة عامودية للأسفل تبين كل شيء

سقط سهوا ما كان مقيدا في الحجرة الضيقة المغلقة

وكسر الزجاج المثبت في الداخل لم يبقى شيء يمنعني من الفرار

من هذه البؤرة التي لم تعد تناسبني

ثقب الأوزون اتسع في جمجمتي فكل ما بالداخل يعاني الهلاك الحتمي

و لرغبتي بالرحيل تصطف جموع الويلات هنا

ولحبها لي ترتمي علي وتعانقني

ولأن البرد القارس يسكنني فقدت القدرة على الحراك

أنا جامد الآن تحرقني برودتي

تحولني إلى رماد لتنفث الويلات الريح على فتزيدني احتراقا

وتنهيني وتبعثرني ضمن محيط كياني

فأحاول لملمت نفسي عبثا فهي تأبى إلا الضياع

وأنا باق في هذه الدائرة مللت المحاولة

متعب أنا حزينا أنا كئيب

أبحث عن مصير

غرقا خنقا حرقا لا يضير

هاو أنا لا أجيد الإبحار

هل لك أن تنقذني وتبحث عني لا

ولكني لا اغرق

لماذا لا أدري ربما لأني أتنفس في الفراغ الذي يسكنني

ولكن هل لي أن أبقى هكذا لا أعتقد

فرئتي تملئها عقد لا تحل إذا الأوان ليس ببعيد

لذا لم يعد ينفعني تفكير أو بحث عن أي شيء

فكل شيء إلى فناء

ليس لي إلا

الهدوء

الهدوء

هناك تعليق واحد:

  1. خـاطرتـك بقمــــة الروعـــة والجمال
    رغم الحزن الدفين الذي يسكن سطورهــا
    ابدعت ارارات

    ردحذف