إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الجمعة، 7 مايو 2010

أنتظرك ِ ليلى




متأملا
على ضفاف نهر الانتظار
أستلقي
تحملني الأرض وأحملها
منحني الظهر كالعجوز أنا
و عجوز هي تنحني بحملي
نتكأ على عكاز الأمل
نسبر زرقة السماء
أمد يدي أتعلق بالشمس لأحترق
هي : تجذبني لها
وأنا : أنوء عنها
فننفك حينا
ونلتصق أحيان
عطشى هي تمد يدها لتعصر السحاب
محترقا أنا قاتما كالفحم أنا
أجر الموت
يزيدني الاحتراق نفعا
ليلى ....
أنا لوحة من الحزن
أبدعت ِ في رسمي
أنا أسطورة للألم
اجتهدتِ في صنعي
أنا الضعيف الواقف على شرفة الموت
أنت ذلك الموت الذي اقتات من العمر الثلثين
ليلى ...
أتبقى عيناي معلقتان ، وتجهد الأرض بحملي وأنا أنتظرك ؟
أأمتزج بالأرض ، أمد جذوري فيها
وتضعين صخرة البعد فوقي ..؟
ليلى ...ليلى
أني أنتظرك

هناك تعليق واحد:

  1. من كلمه جميله

    حروف مبدعه
    حب بطعنات الالم
    عشق بدمعات الالم
    سلمت اناملك ارارات
    دمت ودام نبض قلمك المبدع

    ردحذف