إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 26 أكتوبر 2009

ليلاي

هدوء ...صمت

ليلى نائمة

ليلى تحلم

لم تمت ليلى

أني أراها في ذاك السهل البعيد

أنها تلعب

أنها تغني

هناك في الحلم

في عالم الخيال

هناك ليلاي

هدوء ...صمت

لم تمت ليلى

ليلى نائمة

ليلى تحلم

ها هي تلوح بيديها الناعمتين لي

نعم ليلاي

أنا قادم

نعم يا مليكة هواي

أنا قادم

مدي ذراعيك

بين المشرق والمغرب

فأنا فارس أحلامك

أنا قادم

وفي قلبي طوفان مشاعر

وعلى لساني كلمات حب لم تكتب في معاجم

أنا قادم

ليلاي

يقولون لي بأنك مت

يقولون لي بأنك سافرت

وأنا أقول لهم

لم تمت ليلى

ليلى نائمة

ليلى تحلم

ليلى مقيمة في قلبي

نعم ليلاي

فأنت هناك حيث أحيا

في الحلم

في عالم الخيال

عينانا معلقتان بساعة الزمن

بساعة القدر

بانتظار اكتمال القمر


هناك تعليق واحد:

  1. احساسك الصادق دق على اوتارالقلوب
    بدفئ عشقك الجميل لليلاك
    كلمات جميلة تعبر عن احساس اجمل
    ومشاعر فياضة رقيقة
    أصفق لهذالقلمك المميز
    دمت بــهذاالابــداع والتــألق
    لك كل الاحترام والتقدير
    جنات

    ردحذف